burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. السومة يفاجئ الجماهير بتصريح صادم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-يوروسبورت: فاجأ مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المحترف السوري عمر السومة، الجمهور بتصريحات صادمة، معرباً عن شكره لجماهير الراقي، رغم ما يعانيه من ضغط مباريات وسفر خلال الأسابيع والأشهر الأخيرة، مشيراً إلى عدم التوفيق الذي لازم المنتخب السوري لكرة القدم في بطولة كأس الأمم الآسيوية الأخيرة 2019 والتي أقيمت في الإمارات.
أضاف السومة في تصريحاته لبرنامج صدى الملاعب أنه مر بضعوط كبيرة خلال الفترة الماضية، وأنه جلس مع مدرب الفريق الأهلاوي فوساتي وشرح له ما كان يمر به في الأسابيع الماضية، مؤكداً على معرفته بثقة جمهور الأهلي في إمكانياته وقدراته. وعن المدرب السابق لفريق الأهلي الأرجنتيني بابلو غويدي قال السومة إنه كان مدرباً داعماً للاعبين وصادق معهم، مضيفا: "لكن في النهاية أنا أخدم الكيان الأهلاوي، أخدم الأهلي، وما عندي أي مشكلة مع أي مدرب يأتي أو يرحل عن الأهلي".
وعن الخروج المبكر من بطولة آسيا قال: "هناك بعض من الجماهير السورية ظلمتني، وهذا الأمر لم أكن أود التحدث عنه لأنه لدي مباريات هامة مع الأهلي وأريد التركيز فيها، ولكن باختصار كل الكلام اللي طلع عني ووصل للجماهير غير صحيح"، وأضاف: "النوايا كانت سبباً رئيسياً في خروج سوريا من كأس آسيا، وإذا لم نكن يد واحدة مع المنتخب السوري فلن نحقق شيئاً".
أما بشأن موضوع شارة القيادة في المنتخب السوري قال السومة: "الموضوع طويل، فأنا لم أطلب شارة القيادة من الأساس ورفضتها أكثر من مرة، وكل لاعبي المنتخب السوري يعرفون ذلك، وكان صاحب المشكلة معي بخصوص هذا الأمر هو اللاعب أحمد الصالح".
كشف السومة أن مدرب المنتخب السوري أصر على إعطائه شارة القيادة، نافياً ما قيل عن أنه كان سبباً في رحيل أي لاعب من معسكر نسور قاسيون، موضحاً أن شارة القيادة عُرضت عليه داخل النادي الأهلي إلا أنه رفضها أيضاً.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up